المجلد والعدد: المجلد 1، العدد 2، إبريل 2025 
الخصائص السيكومترية لمقياس اجترار الأفكار السلبية لدي المعلمات المطلقات

الصفحة 67-97

رانيا محمود مسعد عبد الرحمن؛ عبدالحميد عبدالعظيم؛ علي عبدالله علي


متطلبات تنمية التعليم الريادي للطلاب ذوي الإعاقة المدمجين

الصفحة 98-126

وفاء سعيد؛ محمد محمد غنيم؛ باسنت فتحي محمود؛ دعاء وحيد فؤاد


التفاعل بين نمط مهمة التعلم (المبسطة -المعقدة ) والتغذية الراجعة (الفورية / المؤجلة) ببيئة تكيفية واثره في تنمية المهارات الاحصائية لدى طلاب الدبلوم العام

الصفحة 197-278

أحمد شعبان عبده حسن أحمد؛ أبوهاشم عبدالعزيز سليم حبيب رحمه الله؛ محمد مختار المرادنى؛ ايمان احمد عبدالله احمد